أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / طهران تحتج لدى ” منظمة ايكاو ” على امتناع بعض المطارات الاجنبية عن تزويد طائراتها المدنية بالوقود رضوخا للحظر الامريكي

طهران تحتج لدى ” منظمة ايكاو ” على امتناع بعض المطارات الاجنبية عن تزويد طائراتها المدنية بالوقود رضوخا للحظر الامريكي

اكد مساعد الملاحة الجوية والشؤون الدولية في منظمة الطيران المدني الايرانية ” مرتضى دهقان” ان ايران تقدمت بشكوى الى منظمة الطيران المدني الدولية” ايكاو” حول امتناع بعض المطارات عن تزويد الوقود للطائرات التابعة للشركات الايرانية.

واشار دهقان اليوم السبت لمراسل “ارنا” الى المشاكل التي تواجهها شركات الطيران الايرانية في بعض المطارات الدولية واضاف ان الحظر الاميركي مناف للقوانين الدولية والشعارات الانسانية التي تطلقها اميركا والدول المتحالفة معها.
وبيّن ان المستهدف من هذا الاجراء هو المواطن الذي يستخدم النقل الجوي وقال ان الهدف منه هو قطع ارتباط الشعب الايراني مع شعوب ودول العالم.
واعلن دهقان عن ابلاغ امين عام ورئيس منظمة ايكاو امتناع بعض المطارات الاجنبية تزويد الوقود لشركات الطيران الايرانية مؤكدا ان المفاوضات مستمرة لحل المشكلة و أعرب عن امله ان یتم حلها قریبا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *