أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / اللواء رحيم صفوي : ايران مستعدة للحرب مع أمريكا واول رصاصة سترفع اسعار النفط الى 100 دولار

اللواء رحيم صفوي : ايران مستعدة للحرب مع أمريكا واول رصاصة سترفع اسعار النفط الى 100 دولار

اكد اللواء رحيم صفوي المستشار العسكري لمرشد الثورة الاسلامية، استعداد إيران للحرب مع أمريكا، مضيفا: “قواتنا هي الأقوى عسكريا في المنطقة”.

واضاف اللواء رحيم صفوي : إن أمريكا وأوروبا وأصدقاءهم في اليابان وكوريا الجنوبية لن يستطيعوا تحمل حرب سترفع أول رصاصة فيها سعر النفط إلى 100 دولار.
وتابع : أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، “يدرك أنه سيخرج خاسرا من أي حرب يشنها على إيران ستكلفه ثمنا اقتصاديا باهظا”.
وأشار اللواء صفوي إلى أن “إيران لم تكشف عن جميع قدراتها واستراتيجياتها العسكرية وستوجه ضربات مفاجئة للعدو في حال أي عدوان”.
كما دعا اللواء صفوي إلى “عقد تحالف مع بعض دول الخليج”، مشيرا إلى أن طهران تعمل على توقيع اتفاقية عدم اعتداء مع دول الخليج العربية.
وقال إن “سفن القوات الأجنبية في الخليج في مرمى الصواريخ الإيرانية”، مشيرا إلى وجود 20 ألف جندي في القواعد الأمريكية بقطر والكويت والبحرين يقعون في مرمى الصواريخ الإيرانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *