أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / اليمن تتوعد تحالف العدوان السعودي الاماراتي بمفاجآت لم يتوقعها علي الاطلاق

اليمن تتوعد تحالف العدوان السعودي الاماراتي بمفاجآت لم يتوقعها علي الاطلاق

توعد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي في صنعاء ، التحالف العربي بقيادة السعودية بـ”مفاجآت لم يتوقعها على الإطلاق”، في إشارة إلى إعادة تفعيل الدفاعات الجوية.

وأكد وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني المشكلة في صنعاء من جانب جماعة “أنصار الله” (الحوثيين)، اليوم السبت، أن الصناعات العسكرية تمضي قدما في إنجازاتها التسليحية والتقنية المتطورة المواكبة لمتطلبات ومقتضيات الدفاع عن سيادة ووحدة واستقلال البلاد، بحسبما نقلته وكالة أنباء “سبأ” في صنعاء.
وصرح خلال ترؤسه اجتماع لجنة إعداد العقيدة العسكرية اليمنية: “لقد طورنا وصنعنا الصواريخ والطائرات المسيرة المسلحة والهجومية وصنعنا القذائف والكثير من الأسلحة ونحن الآن في المراحل الأخيرة من إعادة جاهزية وتطوير وتصنيع الدفاعات الجوية المختلفة”.
وقال محمد ناصر العاطفي “سنذهل المتكبرين والمتغطرسين والمعتدين على الشعب اليمني بالمفاجآت التي لن يتوقعوها على الإطلاق”.
وأشار إلى أن “مسودة وثيقة العقيدة العسكرية قد أعدت بناء على المتغيرات والمستجدات الراهنة بأبعادها المستقبلية وعلى مختلف المستويات الوطنية والإقليمية والدولية وفي ضوء معطيات الحرب على اليمن أرضا وإنسانا”.
هذا وبين العاطفي في كلمته “أن قيادة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة قامت بالتخطيط وإعادة الترتيب للقوات المسلحة على مختلف مسارح العمليات وفي مختلف المناطق العسكرية وجبهات المواجهة وقد بدأت في تنفيذ المرحلة الأولى على الواقع والتحول من الدفاع إلى الهجوم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *