أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اطلاق صاروخين من الاراضي السورية على اسرائيل وسقط في جبل الشيخ في الجولان السوري المحتل

اطلاق صاروخين من الاراضي السورية على اسرائيل وسقط في جبل الشيخ في الجولان السوري المحتل

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، نقلا عن مصدر عسكري اسرائيلي ٫ رصد إطلاق صاروخين من الأراضي السورية، وأن أحدهما سقط داخل سوريا، فيما سقط الآخر بمنطقة جبل الشيخ في الجولان المحتل .

وكشف الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أنه “تم رصد إطلاق صاروخ من الأراضي السورية على إسرائيل. وقال في بيان: “انفجر صاروخ واحد في منطقة جبل الشيخ، وسقط صاروخ آخر داخل الأراضي السورية”.
كما قال الناطق “إن ظروف الحادث قيد التحقيق، وإنه لم يتضح بعد، ما إذا كان إطلاق النار متعمدا، أو بسبب الحرب الجارية في سوريا”.
وأشارت مصادر إعلامية إسرائيلية متطابقة، إلى أن صفارات الإنذار لم تُسمع، كما لم تسجل خسائر في الأرواح.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *