أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مسيرة حاشدة لفصائل الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية احياء ليوم القدس العالمي وهتافات الموت لامريكا واسرائيل دوت في سماء بغداد
بغداد والمدن العراقية تحيي يوم القدس العالمي بمسيرات حاشدة

مسيرة حاشدة لفصائل الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية احياء ليوم القدس العالمي وهتافات الموت لامريكا واسرائيل دوت في سماء بغداد

انطلقت في العاصمة بغداد ،الجمعة، مسيرات حاشدة احياء ليوم القدس العالمي بمشاركة الحشد الشعبي والعشائر تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بصفقة القرن.

وانطلقت المسيرة الحاشدة ،صباح اليوم الجمعة في شارع فلسطين شرقي بغداد، بمشاركة مكثفة من فصائل الحشد الشعبي وبقية فصائل المقاومة الاسلامية .
ورفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية ولافتات تدين “الانتهاكات” بحق الشعب الفلسطيني وسط شعارات تدعو الى دعم القضية الفلسطينية ٫ كما رفع المتظاهرون مجسما للمسجد الاقصي مرددين هتافات الموت لامريكا والموت لاسرائيل و”تحیة للأقصى” و”یا قدس انا قادمون”.

ورسم المشاركون في المسيرة علماً إسرائيلياً على الأرض وحرص المشاركون في مسيرة يوم القدس بالسير باقدامهم على العلم الاسرائيلي تعبيرا عن رفض “الاعتداءات الصهيونية المتواصلة” على الشعب الفلسطيني كما تم حرق العلم الاسرائيلي.
والقي سفير فلسطين في العراق احمد عقل كلمة ندد فيها بصفقة القرن وادان الولايات المتحدة بدعمها ورعايتها للعدوان الاسرائيلي اليومي على شعب فلسطين ٫ وحيا الحشد الشعبي والشعب العراقي لموقفه المساند للشعب الفلسطيني والقدس المحتلة ومشيدا بانجازاته والقوات الامنية الاخري في محاربة الارهاب في العراق .
كما اشاد السفير الفلسطيني احمد عقل بدعوة الامام الخميني رضوان الله عليه الامة الاسلامية والعالم لاحياء يوم لاقدس في كل اخر جمعة من شهر رمضان الميارك ٬ مؤكدا بان هذه الدعوة كانت قراءة ثاقبة قبل اربعين ساعة للمواجهة مع الكيان الصهيوني وتحديدا ملهما قبل اربعين عاما بان القدس هي حلقة المواجهة الحقيقية بين الحقوق الفلسطينية بفلسطين والمقدسات وبين خطر الاحتلال الاسرائيلي في تثبيت هذا الكيان والتوسع في العالم العربي على حساب الثوابت الفلسطينية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *