أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / لاريجاني : يوم القدس العالمي صرخة لتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني والرد علي المشاريع الخيانية

لاريجاني : يوم القدس العالمي صرخة لتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني والرد علي المشاريع الخيانية

اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني، على ان يوم القدس يحظى بأهمية مركزية لدى جميع المسلمين ٫ مشددا على ان مشروع الغرب حول فلسطين بمشروع الخيانة جاء ذلك في كلمة له خلال اجتماع مجلس الشوري .

وشدد لاريجاني على ان ” يوم القدس ” هو إيصال صرخة لتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني واحيائها والدفاع عنها ورد على بعض السلوكيات غير الطبيعية في الساحة الدولية والمنطقة من اجل هضم حقوق الفلسطينيين.
واضاف : تشاهد في الظروف الراهنة بعض التحركات والشيطنات تجري في المنطقة تحت عنوان المشروع الكبير في اشارة الى مشروع صفقة القرن، مضيفا أنه سيعقد مؤتمر حول هذا الامر ايضاً في اشارة لمؤتمر المنامه الاقتصادي الخياني٫ ، وسيكون من المخزي لجميع الدول اذا شاركت في ذلك المؤتمر ونفذت هذا المشروع.
واضاف، في هذا المشروع تم تجاهل حتي نظريات السلام السابقة التي تناولت بشكل ضعيف جداً حقوق الفلسطينيين وزادت من سيطرة الكيان الصهيوني على الضفة الغربية.
وحذر لاريجاني من مخاطر هذا المشروع مشيرا الى انه في حال تنفيذ هذا المشروع، فإن فلسطين ستصبح دولة صهيونية وستنتهي حقوق الفلسطينيين بالكامل ولن يكون للاجئين الفلسطينيين اي دور في مستقبل هذا البلد، موضحا انه ربما تقدم الأمول لبعض الدول التي تحتضن اللاجئين لدفع اللاجئين الى نسيان وطنهم فلسطين .
ووصف لاريجاني هذا المشروع بالخائن والشرير، قائلاً، ان بعض دول الخليج الصغيرة تتابع هذا المؤتمر ايضاً في اشارة الى النظام البحريني الذي يستضيف المؤتمر ٫ والنظامين السعودي والاماراتي الذين سيشاركان فيه ويقومان بتمويله .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاجهزة الامنية اللبنانية رصدت عودة أكثر من 230 عميلا لإسرائيل دخلوا إلى لبنان خلال الـ 4 أشهر الماضية بجوازات سفر أمريكية

كشفت الأجهزة الأمنية اللبنانية أن أكثر من 230 عميلا لإسرائيل عادوا إلى لبنان خلال الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *