أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الخارجية الايرانية : ليست هناك اية مفاوضات مباشرة او غير مباشرة مع اميركا

الخارجية الايرانية : ليست هناك اية مفاوضات مباشرة او غير مباشرة مع اميركا

اكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس موسوي بانه ليست هنالك اي مفاوضات مباشرة او غير مباشرة مع اميركا.

ونفى موسوي بقوة ما نقل عن مسؤول كويتي عن بدء مفاوضات بين ايران واميركا، قائلا، لا توجد اي مفاوضات مباشرة او غير مباشرة بين ايران واميركا.
وكان نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله، قال في تصريح للصحفيين أدلى به على هامش مشاركته في مائدة رمضانية أقامتها وزارة الخارجية الكويتية، الجمعة الماضي: “يبدو أن المفاوضات بين الطرفين (إيران وأميركا) قد بدأت، فهناك تحرك واتصالات”، مستشهدا بزيارة وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي إلى طهران مؤخراً.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش السوري يقصف خطوط إمداد التنظيمات الإرهابية في ريفي حلب الغربي وإدلب الجنوبي والشرقي

كثفت وحدات الجيش السوري عمليات قصف محاور تحرك وخطوط إمداد التنظيمات الإرهابية في ريفي حلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *