أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / شريط فيديو يظهر استهداف مطار ابوظبي بتفجير نفذته طائرة مسيرة يمنية عام 2018 نفت الامارات وقوعه

شريط فيديو يظهر استهداف مطار ابوظبي بتفجير نفذته طائرة مسيرة يمنية عام 2018 نفت الامارات وقوعه

في ضربة اعلامية وامنية موجعة لدولة الامارات ٫بث انصار الله الحوثيون اليوم الخميس، مقطع فيديو لأول مرة، يظهر تفجير منشآت في مطار أبوظبي الدولي، عام 2018، بطائرة مسيرة من طراز الصماد 3، بعدما كانت الإمارات قد نفته آنذاك.

وذكرت قناة “المسيرة” اليمنية أن الطائرة التي استُعملت في الهجوم على المطار يطلق عليها اسم “صماد 3″، واستهدفت محطة المسافرين رقم واحد.
وأوضح الناطق العسكري باسم الجيش اليمني أنه تم الحصول على الصور من مصادر خاصة داخل المطار، لكنه لم يسمّها، مشيراً إلى صور لعمليات أخرى ستُكشف لاحقاً.
هذا والتزمت السلطات الاماراتية الصمت تجاه هذا الاعلان الذي يكشف عن تعمد السلطات الاماراتية التكتم على تفجير منشات لها في مطار ابوظبي بفعل طائرة مسيرة قطعت اكثر من الف وخمسمائة كيلومتر للوصول الى هدفها من داخل الاراضي اليمنية الى ابو ظبي دون ان تشكفها رادارات الجيش الاماراتي ورادارات القواعد الامريكية والفرنسية في الامارات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية النمساوية تخطط لاغلاق مركز سعودي لحوار الاديان في ” فيينا ” لمنع النظام السعودي من تنفيذ حكم الاعدام بالفتى مرتجى قريريص

قالت وزارة الخارجية النمساوية إنها تحضّر لإغلاق مركز إسلامي لحوار الأديان تموله المملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *