أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الكيان الاسرائيلي يعلن وقف الغارات على قطاع غزة الخميس لـ 6 ساعات بناء على طلب من الامم المتحدة لادخال مساعدات اليه

الكيان الاسرائيلي يعلن وقف الغارات على قطاع غزة الخميس لـ 6 ساعات بناء على طلب من الامم المتحدة لادخال مساعدات اليه

وافق الكيان الاسرائيلي الليلة على طلب الامم المتحدة وقف اطلاق نار انساني في قطاع غزة غدا الخميس لمدة 6 ساعات للسماح لها بتوصيل المساعدات الانسانية الى القطاع.

وقالت الاذاعة الاسرائيلية ان هذا الطلب تقدم به موفد المنظمة الدولية الى الشرق الاوسط روبرت سيري. واضافت ان حركة حركة حماس لم تعط ردها على الطلب .
ويشن جيش الاحتلال الاسرائيلي عدوانا غاشمامنذ ثمانية ايام ضد قطاع غزة بدعوى الرد على الهجمات الصاروخية من القطاع . وقالت مصادر طبية فلسطينية ان العملية اسفرت عن استشهاد 220 شخصا واصابة أكثر من 1570 اخرين.
وكانت الحكومة المصرية قد تقدمت بمقترح وقف اطلاق النار بين المقاومة والكيان الاسرائيلي ،بناء على طلب اميركي ، ولكن حماس اعلنت رفضها الهدنه لانها لاتلبي شروط المقاومة في الزام الكيان الاسرائيلي بعدم شن اي عدوان اخر على القطاع .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *