أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / سلاح الجو المسير اليمني يشن هجوما اخر على مطار جيزان

سلاح الجو المسير اليمني يشن هجوما اخر على مطار جيزان

اعلن سلاح الجو الجو المسير للجيش اليمني ٫ إنه تم تنفيذ هجوم بطائرة مسيرة استهدف مطار نجران في السعودية للمرة الثانية بعد ثماني واربعين على الهجوم الذي استهدف مستودعات اسلحة في المطار .

وذكر مصدر في الجيش اليمني : أن العملية “استهدفت مرابض الطائرات الحربية في مطار نجران”. ولم ترد بعد تقارير عن وقوع أضرار أو سقوط قتلى أو جرحى.
وقبل أسبوع، هاجمت طائرات مسيرة مسلحة محطتين لضخ النفط في محافظتي عفيف والدوادمي بمنطقة الرياض.
وتبنى الحوثيون ذلك الهجوم، الذي تلاه دعوة سعودية للقادة العرب لحضور قمتين خليجية وعربية في نهاية الشهر الجاري، لمناقشة التهديدات التي تواجه المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية النمساوية تخطط لاغلاق مركز سعودي لحوار الاديان في ” فيينا ” لمنع النظام السعودي من تنفيذ حكم الاعدام بالفتى مرتجى قريريص

قالت وزارة الخارجية النمساوية إنها تحضّر لإغلاق مركز إسلامي لحوار الأديان تموله المملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *