أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني ينفي مزاعم تحالف العدوان السعودي باستهداف مكة المكرمة بصاروخ ويصف الاعلان بانه محاولة رخيصة لاستغلال مكانة مكة المكرمة

الجيش اليمني ينفي مزاعم تحالف العدوان السعودي باستهداف مكة المكرمة بصاروخ ويصف الاعلان بانه محاولة رخيصة لاستغلال مكانة مكة المكرمة

نفي الجيش اليمني ادعاءات تحالف العدوان السعودي الاماراتي باستهداف مكة المكرمة بصاروخ ٫ قال تحالف العدوان انه تم اعتراضه .

وقال متحدث يمني في صنعاء ٫ ان مزاعم التحالف السعودي الاماراتي باطلاق صاروخ باتجاه مكة المكرمة كذب محض ، وهدفها التحشيد لدعم العدوان السعودي الاماراتي ضد اليمن ومحاولة رخيصة باستغلال مكانة مكة المكرمة في قلوب المسلمين بهدف تسويق مثل هذه الاكاذيب .
وكان تحالف المتحدث باسم تحالف العدوات ، تركي المالكي، أن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت أهدافا جوية فوق محافظتي جدة والطائف.
ولم يبين المالكي نقطة انطلاق هذه الأهداف الجوية أو نوعيتها، أو الجهة المسؤولة عن إطلاقها نحو إحدى أكثر المدن السعودية أهمية.
وكان الحوثيون قد استهدفوا محطتي ضخ تابعتين لأنبوب النفط “شرق-غرب” في السعودية في الرابع عشر من شهر مايو – ايار الحالي، تسبب في هزة في سوق النفط العالمية وارتفاع في اسعار النفط .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محاكمة الرئيس المخلوع البشير تكشف عن اعترافه باستلامه 25 مليون دولار من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان و 35 مليون دولار من الملك السابق عبد الله

في قنبلة اعلامية مدوية اعلن محقق الدولة في محاكمة الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *