أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / النظام الخليفي يشن حملات دهم واعتقالات جديدة في عدد من احياء وبلدات البحرين

النظام الخليفي يشن حملات دهم واعتقالات جديدة في عدد من احياء وبلدات البحرين

في سلسلة عمليات الدهم للاحياء والمنازل ٫ اعتقلت ميليشيات من عملاء وزارة الداخلية برفقة منتسبي الأجهزة الأمنية للنظام الخليفي فجر اليوم الأحد 19 مايو 2019 اربعة مواطنين وهم قاسم المرزوق وحسين علي مهدي ومحمد عبد الحسين من منطقة الدراز والشاب علي جعفر من منطقة بني جمرة، خلال حملة مداهمات واسعة طالت مناطق عدة في البحرين.

وكانت السلطات الأمنية البحرينية قد اعتقلت فجر أمس السبت الشاب ابراهيم سبت من منطقة كرانة، واقتادته إلى جهة مجهولة.
ويُنقل المعتقلون على خلفية قضايا سياسية عادةً إلى مبنى إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية سيئ الصيت لانتزاع اعترافاتهم بحسب تقارير المنظمات الحقوقية، إلا أن جهة الاحتجاز باتت مجهولة منذ أن أصدر ملك البحرين مرسوما يمنح بشكل رسمي جهاز الأمن الوطني صلاحيات الاعتقال والتحقيق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف محذرا امريكا والسعودية : توجيه أية ضربة عسكرية لإيران سيفجر “حربا شاملة “

في اقوى تحذير ايراني للولايات المتحدة والسعودية ردا على دعوات امريكية لتنفيذ عملية عسكرية ضدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *