أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / صاروخ غراد ينفجر بالقرب من السفارة الامريكية في المنطقة الخضراء وسط بغداد ولا اصابات

صاروخ غراد ينفجر بالقرب من السفارة الامريكية في المنطقة الخضراء وسط بغداد ولا اصابات

اكد مصدر امني مساء اليوم الأحد، سقوط صاروخ غراد قرب مقر السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء وسط بغداد، التي كانت قد أمرت، الأربعاء الماضي، بسحب موظفيها غير الأساسيين من العراق، سواء العاملين في السفارة بالعاصمة أو في القنصلية الأمريكية في أربيل.

كما أكد بيان للجيش سقوط صاروخ غرادا في المنطقة الخضراء المحصنة ببغداد دون وقوع إصابات.
وتحدثت المصادر عن استنفار قوات الأمن قرب المنطقة الخضراء، التي تحتضن مقار الأجهزة الحكومية وسفارات الدول الأجنبية، بعد حادث سقوط الصاروخ، حيث بدأت بتفتيش جميع الأحياء القريبة من الموقع وتم العثور علي منصة لاطلاق الصواريخ في حي الامانة على بعد خمسة كيلومترات من المنطقة الخضراء .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف محذرا امريكا والسعودية : توجيه أية ضربة عسكرية لإيران سيفجر “حربا شاملة “

في اقوى تحذير ايراني للولايات المتحدة والسعودية ردا على دعوات امريكية لتنفيذ عملية عسكرية ضدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *