أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / التيار الصدري / الصدر يصدر قرارات بعزل وتجميد ومصادرة اموال عدد من اتباعه المتهمين بالفساد

الصدر يصدر قرارات بعزل وتجميد ومصادرة اموال عدد من اتباعه المتهمين بالفساد

أعلن زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الاجراءات التي اتخذها بحق أتباعه من المتهمين بعمليات “فساد”، بعد انتهاء المهلة الممنوحة من قبله لهم .

وكتب الحاج صالح محمد العراقي على صفحته بالفيسبوك وهو الاسم الذي ينشر تحته السيد الصدر تغريداته وينشر فيه مواقفه السياسية في بعض الاحيان ، ان ” انه تقرر اعطاء كاظم العيساوي عهدا بالاعتكاف لمدة عام والتبرع باموال (المول) لعوائل الشهداء وترك الاعمال التجارية، فعليه يدخل من النصف من رمضان والى اشعار اخر باختبار ان نجح به واوفى بعهده لن يعاقب، وفي حال المخالفة ينظر بأمره مجددا، مضافا الى انه تقرر منعه من الذهاب الى دول اجنبية الا لضرورات قصوى يحددها الصدر”.
واضاف: “يجمد عن العمل ولمدة 18 شهرا حيدر الجابري، وعليه فلا يمكن التعامل معه في شتى المجالات”، مبينا انه “بعد ان كتب مؤيد الاسدي تعهدا كما أُمر وبعد ان اختار الانعزال، فعليه الالتزام بما كتب وبما قرر ولا يحق لاحد التعدي عليه فلازال مستشارا للصدر بشرط قطع علاقاته مع (المقربين القدامى)”.
وتابع: “تقرر التضييق على (السيد عون النبي) حتى يقطع علاقاته بالمفسدينن فان تركهم واعلن توبته واعلن ان كل ما سبق من اعمال لم يكن بامر الصدر تركناه فهو خارج عن التيار والا فستتم معاقبته فورا”، مضيفا “لنا وقفة عنه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محاكمة الرئيس المخلوع البشير تكشف عن اعترافه باستلامه 25 مليون دولار من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان و 35 مليون دولار من الملك السابق عبد الله

في قنبلة اعلامية مدوية اعلن محقق الدولة في محاكمة الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *