أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / خطيبة خاشقجي تكشف عن لقائها رئيسة مجلس النواب الامريكي ” بيلوسي ” مؤكدة : انا فخورة بوقوفها الى الكامل مع قضيتي

خطيبة خاشقجي تكشف عن لقائها رئيسة مجلس النواب الامريكي ” بيلوسي ” مؤكدة : انا فخورة بوقوفها الى الكامل مع قضيتي

نشرت خديجة جنكيز خطيبة الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية بلاده باسطنبول، صورا لها صحبة رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي.

وأرفقت خديجة الصور التي نشرتها، اليوم الأحد، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتعليق قالت فيه: “عندما تقترب القلوب تتحدث لغة يصعب ترجمتها، التقيت بهذه المرأة القوية عضوة الكونغرس @SpeakerPelosi، وتشاركنا حزننا الواحد، وهو فقدان الحبيب، وصاحب القلم الحر”.
وأضافت: “دعتني إلى مكتبها خلال زيارتي وتعرفت عليها عن قرب. أنا فخورة بمعرفتها وبوقوفها الكامل مع قضيتي وقضية كل أصحاب الحرية”.

وفي وقت سابق من يوم الخميس الماضي، تحدثت خديجة للمرة الأولى أمام لجنة تابعة للكونغرس الأمريكي عن قتلة خاشقجي، وطالبت بضرورة إجراء تحقيق شفاف وكامل حول مقتله، وتقديم المسؤولين عن قتله أمام العدالة.
وقتل خاشقجي، في الثاني من أكتوبر العام الماضي، داخل قنصلية بلاده باسطنبول، في قضية هزت الرأي العام الدولي.
وبعد 18 يوما من الإنكار والتفسيرات المتضاربة، أعلنت الرياض مقتل خاشقجي، وتوقيف 18 سعوديا في إطار التحقيقات، دون الكشف عن مكان جثته.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محاكمة الرئيس المخلوع البشير تكشف عن اعترافه باستلامه 25 مليون دولار من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان و 35 مليون دولار من الملك السابق عبد الله

في قنبلة اعلامية مدوية اعلن محقق الدولة في محاكمة الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *