أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : امريكا اشبه ببرجي التجارة العالمي تنهار بضربة مفاجئة

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : امريكا اشبه ببرجي التجارة العالمي تنهار بضربة مفاجئة

قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، إن إيران تعيش اليوم “أجواء حرب استخباراتية شاملة مع أمريكا وجبهة مناوئي الثورة والنظام الإسلامي”.

وقال اللواء سلامي إن “أمريكا أشبه ببرجي التجارة العالميين، تنهار بضربة واحدة مفاجئة”، مضيفا أن “الأمريكيين يواجهون نطاقا واسعا من الأخطار التي لا يعرفونها”.
واشار اللواء سلامي الى الاجواء التي تخيم على المواجهة بين ايران وامريكا قائلا : ان “هذه الأجواء تمثل تركيبة من العمليات النفسية والعمليات السيبرانية والتحركات العسكرية والدبلوماسية العامة وإثارة الرعب، وعلينا في هذه المعركة أن لا نغفل لحظة واحدة عن التفكير بأمريكا والتركيز على العدو وتشخيص استراتيجياته ونمطه السلوكي”.
جاء ذلك في كلمة للواء سلامي خلال مراسم تقديم وتوديع مسؤولين في جهاز استخبارات حرس الثورة الاسلامية ، اليوم السبت، حيث اكد ان “نطاق عمل استخبارات حرس الثورة الاسلامية يشمل عامة النظام والثورة وجغرافيا التهديدات ضد إيران”، مشددا على أن “إيران قادرة على هزيمة العدو في الحرب الاستخباراتية”.
وأوضح أن “الجذور الأساسية لهزائم أمريكا تكمن في الفلسفة السياسية لهذا البلد، والتي من أهم مؤشراتها تقييد الدول والشعوب وأسرها وربطها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *