أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الخارجية الايراني ظريف : اسرائيل تسعى لفرض ارادتها على الادارة الامريكية بمشاركة دول في المنطقة واقول لها لن تكون هناك حرب
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-02-12 09:10:47Z | | Lÿÿÿÿ

وزير الخارجية الايراني ظريف : اسرائيل تسعى لفرض ارادتها على الادارة الامريكية بمشاركة دول في المنطقة واقول لها لن تكون هناك حرب

اكد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، ان إسرائيل ودولا في المنطقة في اشارة للسعودية والامارات تسعى لفرض سياساتها على الإدارة الأمريكية عبر المال. موكدا : لن تكون هناك حرب في المنطقة.

وشدد الوزير ظريف : أنه لا يمكن لأي دولة في المنطقة أن تواجه إيران.
وأضاف في تصريح من بكين، اليوم السبت، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لا يسعى إلى الحرب، لكن في إدارته هناك من يريدون دفعه إلى الحرب.
وقال ظريف إن مستقبل الاتفاق النووي الذي عقدته الدول الكبرى مع بلاده في يد المجتمع الدولي، موضحا أنه ينبغي تبديل المواقف السياسية حول الاتفاق النووي إلى إجراءات عملية واقتصادية.
وقد غادر وزير الخارجية الإيراني، العاصمة الصينية بكين، اليوم السبت، عائدا إلى طهران بعد جولة آسيوية زار خلالها تركمانستان والهند واليابان والصين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية النمساوية تخطط لاغلاق مركز سعودي لحوار الاديان في ” فيينا ” لمنع النظام السعودي من تنفيذ حكم الاعدام بالفتى مرتجى قريريص

قالت وزارة الخارجية النمساوية إنها تحضّر لإغلاق مركز إسلامي لحوار الأديان تموله المملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *