أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / قائد الثورة الاسلامية يؤكد ان المجازر التي تشهدها غزة بسبب العدوان الاسرائيلي سببه غفلة العالم الاسلامي

قائد الثورة الاسلامية يؤكد ان المجازر التي تشهدها غزة بسبب العدوان الاسرائيلي سببه غفلة العالم الاسلامي

دعا قائد الثورة الاسلامیة في ايران آیة الله السید علي خامنئي ،الحکومات والشعوب الاسلامیة الى النهوض من سباتها والاتحاد فیما بینها والتخلي عن الخلافات اثر المجازر التي یرتکبها الصهاینة الغاصبین باهالي غزة.

جاء ذلك خلال استقبال اية الله خامنئي ،الرئيس حسن روحاني واعضاء حکومته ، مشيدا بمواقفه، والاجراءات التي اتخذتها حکومته إزاء العدوان الذي يشنه الاحتلال الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
ووصف نتائج العدوان الاسرائيلي على غزة ، بالمأساویة للغایة مشيرا الى المجازر الوحشیة التی یتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة، سیما النساء والاطفال الفلسطینیین علی ید کیان الاحتلال الصهیوني.
وقال اية لله خامنئي : ان الکیان الصهیوني من خلال استغلاله غفلة العالم الاسلامي یقوم بارتکاب هذه الجرائم.
واضاف: یجب علی الحکومات والشعوب الاسلامیة النهوض من سباتها والاتحاد فیما بینها والتخلي عن الخلافات اثر المجازر التي یرتکبها الصهاینة الغاصبین باهالي غزة.
وفي سياق آخر اشار قائد الثورة الى وصايا الامام علي عليه السلام الى مالك الاشتر حول منهج الحكم وعلاقة الحاكم بالرعية ، واكد على ضرورة الاشراف الصحيح على بيت مال المسلمين والابتعاد عن اتخاذ خطوات عجولة جراء الشعور بالغضب والشدة في التعامل والغلظة في القول والغرور.
واوضح ، ان الامام علي عليه السلام كان يؤكد في ان الطريق الوحيد للابتعاد عن هذه الصفات والتصرفات غير المقبولة يتمثل في سيطرة الانسان على نفسه بقوة عبر الارتباط القلبي والمعنوي والعملي مع الله تعالى.
واكد على ضرورة التدبر في آيات القرآن الكريم اثناء التلاوة والاستفادة من الفرصة المتبقية في شهر رمضان الفضيل واعتبرها من اهم العبادات للارتباط بالله تعالى والسيطرة على هوى النفس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تعلن ادانتها قصف الرياض بصاروخ بعدما نفى انصار الله الحوثيون ذلك

دانت الولايات المتحدة، الأحد، القصف الصاروخي الذي استهدف العاصمج السعودية الرياض، صباح السبت الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *