أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصدر مقرب من مكتب المرجع السيد اليستاني يكذب نبا وفاة زوة المرجع السيد السيستاني

مصدر مقرب من مكتب المرجع السيد اليستاني يكذب نبا وفاة زوة المرجع السيد السيستاني

نفى مصدر مقرب من المرجعية الدينية في العراق، الجمعة، الانباء التي تداولت بشان وفاة زوجة المرجع الديني الاعلي في العراق آية الله السيد علي السيستاني، موضحا بانها تمر بحالة صحية حرجة.

وقال الشيخ عبد الحسن الساعدي من اساتذة الحوزة العلمية في النجف الاشرف : ان “زوجة المرجع الديني آية الله علي السيستاني تمر بحالة صحية حرجة ودخلت في غيبوبة الا انها لاتزال حية ٫ نافيا وفاة زوجة السيستاني، دون ان يذكر المزيد من التفاصيل.
وكانت بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناولت في وقت سابق من اليوم الجمعة، انباء عن وفاة زوجة المرجع الديني الاعلى آية الله علي السيستاني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي: مؤتمر البحرين تطبيع عربي رسمي مع إسرائيل

اعتبرت حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية استضافة البحرين مؤتمر “السلام من أجل الازدهار” في إطار “صفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *