أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس ترامب ينفي جود خلافات داخل ادارته حول طبيعة التعامل مع ايران في المرحلة المقبلة

الرئيس ترامب ينفي جود خلافات داخل ادارته حول طبيعة التعامل مع ايران في المرحلة المقبلة

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وجود صراعات حول طبيعة التعامل خلال المرحلة المقبلة مع إيران داخل أروقة إدارته، متهما الصحف التي تحدثت عن هذه القضية بأنها شبكات “أخبار زائفة”.

وقال ترامب في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “صحيفة الأخبار الزائفة واشنطن بوست، والصحيفة الأكثر زيفا منها نيويورك تايمز، نشرتا أخبارا تفيد بوجود صراعات حول سياستي الحازمة في الشرق الأوسط، لا وجود لذلك مطلقا”.
وتابع الرئيس الأمريكي في تغريدة أخرى قائلا: “يتم التعبير عن الآراء المختلفة وأتخذ أنا القرار الحازم والنهائي، هي عملية سهلة جدا، يتم استيعاب جميع الأطراف والآراء والسياسات، أنا متأكد أن إيران ستتحدث قريبا”.
وكان قد أشار مسؤولون أمريكيون على اطلاع على كواليس ما يحدث في إدارة ترامب إلى وجود خلافات حول الطريقة المناسبة للتعامل مع إيران في ظل التصعيد الراهن.
وتتصاعد التوترات بين واشنطن وطهران في الآونة الأخيرة، بعد أن قامت أمريكا بحشد قواتها العسكرية في الشرق الأوسط، في الوقت الذي قالت فيه إيران إنها مستعدة لجميع الخيارات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول الشاباك الاسرائيلي : لابد ان تدفع حكومة نتيناهو ” الثمن ” لاستعادة الجنود الاسرى الاسرائيليين من قبض حماس

اكد رئيس جهاز الأمن العام ” الشاباك” ٫ ” يعكوب بيري ” ان حكومة الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *