أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد اربعة من ” لوا ء القناصين ” في الشرطة الاتحادية في هجوم شنه فلول داعش الارهابي جنوب غرب كركوك

استشهاد اربعة من ” لوا ء القناصين ” في الشرطة الاتحادية في هجوم شنه فلول داعش الارهابي جنوب غرب كركوك

اكد مصدر امني ٫ استشهاد 4 من أفراد القوات الأمنية في اعتداء شنه ارهابيون من فلول داعش الوهابي في منطقة سيلان جنوب غرب محافظة كركوك .

وقال مصدر امني “ان هجوما مسلحا استهدف سيارة تابعة للشرطة الاتحادية، في لواء القناصين” ما ادى الى استشهاد اربعة من ابطال هذه المجموعة .
وأشارت خلية الإعلام الأمني في بيان لها ، إلى وقوع “اعتداء إرهابي غادر لعصابات داعش على سيارة دفع رباعي تابعة للواء القناصين بالشرطة الاتحادية في منطقة سيلان، ضمن ناحية الرياض جنوب غربي كركوك، الأمر الذي أدى إلى سقوط 4 ضباط ومنتسب من عناصر الشرطة الاتحادية”.
والجدير بالذكر ان تقارير لفصائل الحشد الشعبي وشهود عيان من بقية القوات الامنية اكدوا قيام مروحيات الجيش الامريكي بنقل ارهابيي داعش من سوريا الى العراق عبر الحدود المشتركة ٫ كما تقوم المروحيات الامريكية بتنفيذ تناقلات لفلول داعش من مخابئها وحواضنها لتنفيذ عملياتها الارهابية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اطفاء الحريق الذي اندلع في رصيف ” ميناء الخفكة ” لتصدير النفط للسوق العالمية في البصرة

أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، باندلاع حريق في ميناء (الخفكة) بمحافظة البصرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *