أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / واشنطن تستبق التحقيقات معلنة : التقييم الأولي يشير لتورط إيران في التفجيرات التي استهدفت السفن قبالة الفجيرة

واشنطن تستبق التحقيقات معلنة : التقييم الأولي يشير لتورط إيران في التفجيرات التي استهدفت السفن قبالة الفجيرة

قبل ان يبدا اي تحقيق في حادثة تفجيرات ناقلات النفط في الفجيرة ٫ زعمت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إن إيران متورطة في التفجيرات التي استهدفت تلك السفن .

ونقلت وكالة “الاسوشيتد بريس”، عن مسؤول أمريكي قوله، “إن التقييم الأولي يشير لتورط إيران في التفجيرات التي استهدفت السفن قبالة الفجيرة”.
وكان مسؤول أميركي، قال يوم الاثنين، إن الجيش يساعد في التحقيقات المتعلقة باستهداف السفن قبالة إمارة الفجيرة بناء على طلب من الإمارات.
ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول بوزارة الدفاع الأميركية طلب عدم كشف اسمه، أن الجيش الأميركي يساعد في التحقيقات المتعلقة بحادث تخريب السفن قبالة إمارة الفجيرة.
وكانت ايران قد ادانت تلك التفجيرات وطالبت باجراء تحقيق لمعرفة الجهات الماورطة فيها ٫ مؤكدة ان دولة ثالثة متورطة فيها لتفجير المواجهة في المنطقة ولزعزعة الاستقرار والامن فيها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي: مؤتمر البحرين تطبيع عربي رسمي مع إسرائيل

اعتبرت حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية استضافة البحرين مؤتمر “السلام من أجل الازدهار” في إطار “صفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *