أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مسلحون مجهولون يقتحمون شقة للدعارة في بغداد ويقتلون 28 امراة وستة رجال

مسلحون مجهولون يقتحمون شقة للدعارة في بغداد ويقتلون 28 امراة وستة رجال

داهم مسلحون مجهولو الهوية ، شقة تقع في عمارة سكنية في منطقة زيونه شرق بغداد وقتلوا 28 امراة وستة رجال، باستخدام الأسلحة الكاتمة ، بعد ان كسروا الأبواب ودخلوا مبنى العمارة واقتحموا الشقةالتي ترتادها ” بائعات الهوى، بحسب شهود من سكان المنطقة.
وبعد قتل النساء 28 امراة، وقتل الرجال الستة ، ترك المهاجمون رسالة على الباب تقول “هذا مصير أي دعارة”، بحسب ضابط شرطة حضر موقع الحادثة .
زنفت عصائب اهل الحق اية صلة لها بالهجوم ، قائلة ” لاتوجد لنا مجاميع من عناصر نا في هذه المنطقة”.
وعلى صعيد اخر ، انفجرت سيارتان في بغداد، وعبوة ناسفة على الطريق في منظقة الحكم الذاتي بإقليم كردستان، كما وقعت اشتباكات في محافظة صلاح الدين، على بعد 70 كيلومترا شمالي العاصمةفين قوات من الجيش والشرطة بمشاركة من عشائر الضلوعية وبين عناصر من تنظيم داعش الوهابي حاولت السيطرة على الناحية .
واستشهد شخصان وأصيب 14 آخرون بجروح في انفجارين منفصلين في حي البياع، ومنطقة العلاوي في بغداد، بحسب ما أعلنت الشرطة المحلية ، وفي هذه الأثناء، انفجرت عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق بدورية للشرطة كانت في مهمة بين السليمانية ومحافطة ديالى، ما اسفر عن استشهاد ضابط شرطة، بحسب ما صرح مسؤولون في البيشمركة الكردية التي تسيطر على تلك المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الإعلام الأمني: استشهاد منتسب بالحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين بانفجار وحريق داخل (معسكر كالسو) في بابل

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، استشهاد منتسب في الحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *