أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله عيسى قاسم يندد بحملة النظام الخليفي في البحرين ضد العلامة الغريفي

اية الله عيسى قاسم يندد بحملة النظام الخليفي في البحرين ضد العلامة الغريفي

أصدر المرجع الديني الأعلي في البحرين آية الله الشيخ عيسي قاسم بياناً ندد فيه بالهجمة الاعلامية التي يقودها النظام الخليفي الحاكم في البحرين ضد العلامة السيد عبدالله الغريفي ٫ مؤكدا انه مع الشعبِ والشعبُ مع الغريفيّ، والنّيلُ منه نيلٌ من الشعب، والتعدِّي عليه مِن التعدِّي على الشعب’.

وقال آية الله قاسم في بيانه ‘العلامةُ السيِّد عبد الله الغريفيّ رجلٌ من رجالات البحرين والأمة الأقوياء، وحصنٌ من حصون وطنه، وواحدٌ ممَّن لا يُخرجهم عن دينهم ترغيب ولا ترهيب’.
وأكد آية الله قاسم أنّ ‘الهجمةُ عليه ” الغريفي ” هجمةٌ علي الشعب، وقضايا الشعب، وآمال الشعب، وحريَّة الشعب، والشعبُ الأبيُّ لا يقف متفرجًا علي هجمةٍ علي شخصيةٍ عملاقةٍ كريمةٍ غيورة؛ هي هجمةٌ علي الشعب بالذات، وعلي رجل يَحرم التفريط به’.
وتابع ‘وما أضرّ بالوطن واستقراره، وما أبعد السياسة عن الصواب أن تستهدف مِثل هذا الرجل المخلص بكلمةٍ واحدةٍ لا تليق بمقامه الكبير وموقعه القِمة’.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *