أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / وزير الدفاع الايراني العميد دهقان : المقاومة هي السبيل الوحيد لانقاذ الشعب الفلسطيني والقدس الشريف من الاحتلال

وزير الدفاع الايراني العميد دهقان : المقاومة هي السبيل الوحيد لانقاذ الشعب الفلسطيني والقدس الشريف من الاحتلال

قال وزیر الدفاع الايراني العمید حسین دهقان ، ان مقاومة الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية للعدوان الاسرائیلي، ستفضي الی فضح حماة هذا الکیان والحاق الهزیمة النکراء بالمعتدین، مشيرا الى ان الظروف الحالیة التي تشهد العدوان الصهیوني وجرائم قتل الفلسطينيين ، وتشهد جرائم تنظیم داعش التکفیري – البعثي – الصهیوني في العراق وسوريا ، يؤكد وجود خطط وتنسيق عدوانية ضد الشعوب والحکومات في سوریا والعراق وفلسطین، بهدف جر المنطقة باتجاه تصعید الازمة بممارسة عملیات القتل واشعال فتیل الحرب.

وشدد العميد دهقان على ان المقاومة هي السبیل الوحید لانقاذ الشعب الفلسطیني والقدس الشریف من الاحتلال الصهيوني .
وقال العميد دهقان : ان الكيان الصهيوني وباستغلاله للظروف السائدة والمتأزمة بالمنطقة، یقوم بارتکاب الجرائم ضد الشعب الفلسطیني المسلم والصائم، وان مقاومة اهالي غزة ستطیح بهذا الکیان.
جاء ذلك في في تصريح صحفي تعليقا على العدوان الذي تشنه قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة لليوم السابع على التوالي.
واضاف العمید حسین دهقان في تصريحه الیوم الاثنین، انه من المؤسف ان نرى صمتا في الدول الاسلامیة والوقوف موقف المتفرج ازاء عملیات ،العدوان والقتل التي يمارسها الکیان الصهیوني الغاصب ضد الفلسطينيين في قطاع غزة.
وعبر وزیر الدفاع الایراني عن استغرابه من الدول التي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان وتحرص على الدفاع عن خقوق الحیوانات ايضا، کیف تدعم مثل هذه الاجراءات البربریة واللاانسانیة ، في اشارة الى اميركا وبريطانيا وفرنسا وبقية الدول الاووربية.
واکد العمید دهقان ان انتفاضة الشعب الفلسطیني ومقاومته للعدوان الاسرائیلي، ستفضي الی فضح حماة هذا الکیان والحاق الهزیمة النکراء بالمعتدین، واضاف: في الظروف الحالیة یمارس الکیان الصهیوني وتنظیم داعش التکفیري – البعثي – الصهیوني جرائمهما وفي اجراء منسق وموجه ضد الشعوب والحکومات في سوریا والعراق وفلسطین، ویجران المنطقة باتجاه تصعید الازمة بممارسة عملیات القتل واشعال فتیل الحرب.
ووصف العمید دهقان، المقاومة بانها السبیل الوحید لانقاذ الشعب الفلسطیني والقدس الشریف، وقال ان العالم الاسلامي سیلبي نداء الامام الخمیني (رض) في اعلان الجمعة الاخیرة من شهر رمضان الکریم بیوم القدس العالمي وسیعلن حمایته ودعمه لمقاومة الشعب الفلسطیني مع ادانته واستنکاره للکیان الصهیوني الغاصب.
وأکد وزیر الدفاع ان الجناة سیدفعون ثمن الدماء التي تسیل بدون حق من الاطفال والنساء والرجال، وسیعاقبون علی فعلتهم.
واستنادا للارقام المنتشرة فان اکثر من 160 شخصا من النساء والاطفال من اهالي غزه المحاصرین قد استشهدوا جراء القصف والصواریخ التي یطلقها الکیان الصهیوني علی قطاع غزة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتلة سائرون تطالب بتحريك قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني استجابة لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر

طالبت كتلة سائرون النيابية، رئاسة مجلس النواب بتشريع قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني، استجابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *