أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية : امريكا عاجزة امام الجمهورية الاسلامية الايرانية في ساحة القتال

حرس الثورة الاسلامية : امريكا عاجزة امام الجمهورية الاسلامية الايرانية في ساحة القتال

أكد المتحدث بإسم حرس الثورة الاسلامية الايرانية العميد رمضان شريف، ان امريكا عاجزة امام الجمهورية الاسلامية الايرانية في ساحة القتال.

واشار العميد شريف الى ” ان الامريكيين يزعمون بانهم القوة البحرية الاولى في العالم الا ان العالم شاهد كيف ركعت امام الشعب الايراني الشجاع وهزمت” ، مشيرا الى احباط مخططات الادارة الامريكية والكيان الصهيوني بشان منطقة الشرق الاوسط.
ووصف التهديدات الامريكية ازاء منطقة الشرق الاوسط بالجوفاء وقال : ” ان امريكا وحلفاءها في منطقة الشرق الاوسط عاجزون امام قوة الجمهورية الاسلامية الايرانية وانهم كالعادة سيهزمون امام ارادة هذا الشعب”.
واشار العميد رمضان شريف الى ممارسات العدو في شنه حربا نفسية على البلاد ، مؤكدا عجز امريكا امام الجمهورية الاسلامية في ساحة القتال.
ولفت المتحدث بإسم حرس الثورة الى الحرب النفسية الواسعة التي يشنها الاعداء وعلى رأسهم امريكا ضد الشعب الايراني المسلم وقال: ” ان على امريكا واعوانها ان يعلموا بان الجمهورية الاسلامية الايرانية تعد اليوم من اكثر الدول أمنا في المنطقة الشرق الاوسط التي تعصفها الازمات “.
واشار العميد رمضان شريف الى الجهوزية الكاملة لقوات الحرس الثوري للدفاع عن نظام الجمهورية الاسلامية والشعب الايراني وقال: ” ان الحرس الثوري في هذه الفترة الزمنية الحساسة يمتلك المعدات العسكرية القوية وبامكانه ان يوجه صفعة قوية لاعداء الشعب الايراني ” .
ولفت العميد رمضان شريف الى مساعي الاعداء الحثيثة للمزيد من تصعيد الحظر وشن حربهم الاقتصادية ضد الشعب الايراني المسلم مبينا ان الشعب الايراني يحترف تحويل تهديدات العدو الى فرص.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف الفتح يندد بالرعاية الرسمية الفرنسية للاساءة للرسول الاعظم صلى الله عليه واله ويندد بتصريحات الرئيس ماكرون

ندد تحالف الفتح ببتصريحات الرئيس الفرنسي المسيئة للاسلام وندد البيان بالرعاية الفرنسية الرسمية للاساءة للرسول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *