أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي : القرآن الكريم يعارض الظلم والكفر ويتصدى للطاغوت

اية الله خامنئي : القرآن الكريم يعارض الظلم والكفر ويتصدى للطاغوت

أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي أن القرآن الكريم يعارض الظلم والكفر بشكل واضح ويتصدى للطاغوت بشكل جلي، مشدداً على ضرورة التحلي بالتقوى من أجل تحقيق الإنتصار على العدو.

وفي كلمة في مراسم محفل الانس بالقرآن الكريم دعا سماحته إلى التركيز على الكلام الإلهي خلال تلاوة القرآن الكريم، معتبراً أن بالإمكان الوصول إلى مراحل ادراك المفاهيم العميقة للقرآن الكريم وبلوغ الحكمة.
وشدد قائد الثورة الإسلامية على أهمية عقد جلسات تلاوة القرآن في المساجد خلال شهر رمضان داعياً إلى مواصلتها والمواظبة عليها.
واضاف آية الله خامنئي، عندما يتحدث القرآن عن العاقبة للمتقين يقول ان من يريد الانتصار على العدو عليه ان يكون من المتقين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *