أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / سرايا القدس وكتائب عز الدين القسام تستهدفان جيبا عسكريا وماقلة جند صهيونية بصواريخ كورنيت

سرايا القدس وكتائب عز الدين القسام تستهدفان جيبا عسكريا وماقلة جند صهيونية بصواريخ كورنيت

استهدفت كتائب الشهيد عز الدين القسام وسرايا القدس التابعتين لحماس والجهاد الاسلامي ، عصر اليوم الأحد، جيبا عسكريا لجيش الاحتلال الاسرائيلي وناقلة جند صهيونية بصواريخ كورنيت شرقي شمال القطاع والمحافظة الوسطى.

وأعلنت الكتائب الجناح العسكري لحركة حماس، مسؤوليتها عن استهداف مركبة عسكرية إسرائيلية شمال قطاع غزة بصاروخ موجه مطور وتصيبها بشكل مباشر.
فيما أعلنت سرايا القدس وكتائب القسام عن استهداف ناقلة جند صهيونية شرق المحافظة الوسطى بصاروخ كورنيت.
وقالتا السرايا والقسام، إن العملية جاء في إطار عمليات الغرفة المشتركة للرد على العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *