أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير الداخلية الاسرائيلي يختبئ في ملجآ هو وعائلته خشية من صواريخ المقاومة

وزير الداخلية الاسرائيلي يختبئ في ملجآ هو وعائلته خشية من صواريخ المقاومة

في واحدة من مظاهر الرعب التي اجتاحت الاسرائيليين خوفا ورعبا من صواريخ المقاومة الفلسطينية ٫ اختبأ وزير الداخلية الإسرائيلي، أرييه درعي، في ملجأ بمدينة بئر السبع بعد انطلاق صافرات الإنذار في المدينة.

وانتشرت صورة لوزير الداخلية الإسرائيلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد صورة على موقع “تويتر”، برفقة أفراد من عائلته وهم مختبئون في قبو تحت الأرض.
وكانت الغرفة المشتركة لعمليات المقاومة الفلسطينية قد أعلنت السبت استهدافها مدينة بئر السبع المحتلة بعدة رشقات صاروخية، مشيرا إلى أن صافرات الإنذار دوت في أرجاء المدينة.
وتعد مدينة بئر السبع من أكبر وأقدم مدن فلسطين التاريخية، وتقع على بعد 71 كم جنوب غرب القدس، كما تعد المركز الإداري والتجاري لهذه المنطقة التي تمتد جنوبا حتى مدينة إيلات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محاكمة الرئيس المخلوع البشير تكشف عن اعترافه باستلامه 25 مليون دولار من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان و 35 مليون دولار من الملك السابق عبد الله

في قنبلة اعلامية مدوية اعلن محقق الدولة في محاكمة الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *