أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / وفد صهيوني من الهولوكوست يزور السعودية بدعوة رسمية ضمن خطوات التطبيع مع الحوكة الصهيونية

وفد صهيوني من الهولوكوست يزور السعودية بدعوة رسمية ضمن خطوات التطبيع مع الحوكة الصهيونية

في سلسة الخطوات الخيانية للعالم الاسلامي والمضي في خطوات التطبيع مع الحركة الصهيونية العالمية ٫ وجهت رابطة العالم الإسلامي، ممثلة بأمينها العام، السعودي محمد بن عبدالكريم العيسى ، دعوة لوفد صهيوني لزيارة السعودية، معلنا أن موعد الزيارة سيكون في يناير/ كانون الأول 2020.

وقال مراقبون ان هذه الدعوة ٫ تمثل احتيالا سعوديا للتغطية على تورط النظام السعودي في عملية التطبيع مع الحركة الصهيونية العالمية حيث جرى استخدام اسم الاسلام ورابطة العالم الاسلامي للتمويه والتستر على اخطر تنسيق بين النظام السعودي والحركة الصهيونية العالمية ٫ حيث يضم وفد متحف الهولوكوست انشط العاملين في اتحاد الجمعيات والمنظمات الصهيونية الامريكية وانشط الداعمين للكيان الاسرائيلي واشد المعادين للقضية الفلسطينية “.
ونشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية تغريدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قالت فيها: ” للمرة الأولى سيزور وفد يهودي للسعودية بناء على دعوة من رابطة العالم الإسلامي حسبما أعلن أمين عام الرابطة الشيخ السعودي محمد بن عبد الكريم العيسى الذي قال إن الزيارة ستقام في يناير/ كانون الثاني 2020″.
جاء ذلك في تصريحات للعيسى، في الـ30 من أبريل/ نيسان الماضي، عن المحرقة اليهودية أو ما يُعرف بـ”الهولوكوست” حيث قال: “لا يمكن إطلاقا إنكارها ولا التقليل من شأنها، وسيزورنا وفد من الهولوكوست في السعودية “.
وأوضحت رابطة العالم الإسلامي في تغريدة على صفحتها بتويتر معلقة على الموضوع : “المتحف الوثائقي لتاريخ الهولوكوست المدعو من الرابطة للزيارة في ضيافتها يتعلق بزيارة وفد أمريكي حيث تثمن الرابطة اهتمامه بعدد من القضايا داخل متحفه “.
يذكر ان متحف الهولوكوست الامريكي تشرف عليه الصهيونية العالمية واتحاد المنظمات اليهودية الصهيونية في امريكا ٫ ويعد احد اقوى الاسلحة الدعائية للحركة الصهيونية لتامين الدعم وخلق راي عام امريكي بهدف دعم الكيان الاسرائيلي وتامين صفقات الاسلحة الامريكية والمنح الامريكية وجمع الاموال لبناء المستوطنات الاسرائيلية في الاراضي الفلسطينية المحتلة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تجمع المهنيين السودانيين يدعو الشعب الى النزول للشوراع واعلان العصيان المدني لاجهاض الانقلاب العسكري

ناشد تجمع المهنيين السودانيين، الشعب السوداني، “بالخروج للشوارع وإغلاقها بالمتاريس ونشر المقاومة السلمية والإضراب السياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *