أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مساعد وزير الخارجية الايراني عبد اللهيان : داعش جماعة ارهابية وهي العوبة بيد الاجهزة الاستخباراتية

مساعد وزير الخارجية الايراني عبد اللهيان : داعش جماعة ارهابية وهي العوبة بيد الاجهزة الاستخباراتية

وصف مساعد وزير الخارجية الإيرانية في الشؤون العربية والافريقية حسين أميرعبداللهيان ، تنظيم داعش الوهابي ، بأنه جماعة إرهابية وألعوبة بيد الأجهزة الاستخباراتية؛ وقال: لو كانت داعش مجموعة ثورية وتدافع عن أهل السنة لوقفت بجانب حماس والجهاد الإسلامي وفصائل المقاومة الفلسطينية الاخرى.

وأضاف أميرعبداللهيان اليوم الأحد أن زمرة داعش الإرهابية أعلنت بأنها لن تتخذ أي إجراء لدعم أبناء الشعب الفلسطيني الذين هم من أهل السنة ويتعرضون لظلم الكيان الصهيوني وقال: إذا كانت داعش مجموعة ثورية وتدافع عن أهل السنة فكان يجب عليها أن توظف حالياً قواتها وسلاحها وأموالها للوقوف إلى جانب حركتي حماس والجهاد الإسلامي وفصائل المقاومة.
وأضاف أن الاعتدءات الوحشية للكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفه الغربية وعدم اكتراث الجماعات المتشدقة وداعش بذلك أثبت بصورة لا لبس فيها بأنهم ينفذون السياسات التي تمليها تل أبيب ويستخدمون سلاحهم فقط ضد الشعوب المسلمة والدول الإسلامية.
وأكد أن الجمهورية الإسلامية في ايران تدافع بقوة عن مقاومة المسلمين من الشيعة والسنة في مواجهة الكيان الصهيوني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *