أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجهاد الاسلامي : المقاومة ملزمة بالدفاع عن شعبنا والاحتلال الاسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن عدوانه على قطاع غزة

الجهاد الاسلامي : المقاومة ملزمة بالدفاع عن شعبنا والاحتلال الاسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن عدوانه على قطاع غزة

حمّلت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن عدوانه على قطاع غزة، مؤكّدة التزام المقاومة بالدفاع عن شعبنا ٫ وبيّنت الحركة أن المقاومة ملتزمة بحق الدفاع عن شعبنا طالما لم يتوقف العدوان الإسرائيلي وينتهي الحصار المفروض على قطاع غزة.

وقالت الحركة في بيان صحفي، مساء الجمعة إن جيش الاحتلال الاسرائيلي يواصل العدوان وارتكاب الجرائم بحق المشاركين بمسيرات العودة واستهداف مواقع المقاومة.
وأسفر قصف إسرائيلي استهدف موقعًا للمقاومة وسط قطاع غزة عن استشهاد مواطنين وإصابة اثنين آخرين بجراح متفاوتة، فيما أوقعت اعتداءات الاحتلال على المشاركين السلميين في مسيرات العودة شرقي محافظات القطاع شهيدًا و50 إصابة بجراح متفاوتة.
وأكّدت “الجهاد” أن الاحتلال يتحمّل كامل المسؤولية عن هذا العدوان والتصعيد الخطير في قطاع غزة.
وشدّدت على أن شعبنا مصمم على استمرار نضاله من أجل استعادة حقوقه وحماية أرضه وكسر الحصار الظالم، مستندًا إلى حقه المشروع بالدفاع عن نفسه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *