أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قيادة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية تدعو ارفع الجهوزية للرد على جرائم الاحتلال الاسرائيلي

قيادة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية تدعو ارفع الجهوزية للرد على جرائم الاحتلال الاسرائيلي

دعت قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة، جميع الحالات العسكرية لرفع الجهوزية والاستعداد للرد على جرائم الاحتلال الاسرائيلي.

وقالت الغرفة في تصريح مقتضب:” : أمام العدوان الصهيوني الغاشم على شعبنا فإن قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية تدعو جميع الحالات العسكرية لرفع الجهوزية والاستعداد للرد على جرائم العدو”.
يذكر أن طائرات الاحتلال الاسرائيلية استهدفت موقعا للمقاومة الفلسطينية وسط قطاع غزة، ما أدى لارتقاء شهيدين وإصابة 3 آخرين وصفت جراحهم بالخطيرة.
وجاء القصف الاسرائيلي بعد إصابة جنديين إسرائيليين في عملية قنص على الحدود الشرقية لوسط قطاع غزة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف محذرا امريكا والسعودية : توجيه أية ضربة عسكرية لإيران سيفجر “حربا شاملة “

في اقوى تحذير ايراني للولايات المتحدة والسعودية ردا على دعوات امريكية لتنفيذ عملية عسكرية ضدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *