أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / قاض كردي ينتحر في بث مباشر على الفيبسبوك احتجاجا على الخلافات بين الاحزاب الكردية وفشل اعلان استقلال اقليم كردستان العراق

قاض كردي ينتحر في بث مباشر على الفيبسبوك احتجاجا على الخلافات بين الاحزاب الكردية وفشل اعلان استقلال اقليم كردستان العراق

نفذّ قاضي كردي عملية انتحار في بث مباشر عبر موقع ”قيسبوك” وذلك بعدما عبر عن استيائه من الخلافات بين الأحزاب الكردية والتي حالت دون استقلال إقليم كردستان شمال العراق.

وأظهر الفيديو القاضي وهو يتحدث عن استقلال الإقليم وإنشاء الدولة الكردية، وفجأة قام بتصويب بندقيته على بطنه وأطلق الرصاص، ليتجمع حوله المواطنون وقاموا بنقله إلى المستشفى.
وقالت شرطة محافظة دهوك إن القاضي صبحي عبدالليي فارق الحياة اليوم الأربعاء، وذلك بعد إطلاق النار على نفسه مساء أمس متأثراً بجروحه.
وخلال البث، ظهرت لافته في يد القاضي ضد خلافات الأحزاب الكردية وقد كتب عليها: وحدة الصف، الاصلاح، الاستقلال.
وكان القاضي قد أعلن انتقاله للعيش في جبال محافظة دهوك وانه لن يعود إلا بعد استقلال الإقليم في 2017 بعد اجراء استفتاء الاستقلال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي: مؤتمر البحرين تطبيع عربي رسمي مع إسرائيل

اعتبرت حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية استضافة البحرين مؤتمر “السلام من أجل الازدهار” في إطار “صفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *