أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / عواصف ترابية تتسبب في وفاة 5 مواطنين وإصابة أكثر من 80 آخرين في المحافظات الجنوبية والوسطى

عواصف ترابية تتسبب في وفاة 5 مواطنين وإصابة أكثر من 80 آخرين في المحافظات الجنوبية والوسطى

أعلنت وزارة الصحة في بغداد٫ وفاة 5 مواطنين وإصابة أكثر من 80 آخرين بسبب عواصف ترابية ضربت المحافظات الجنوبية والوسطى وخاصة النجف الاشرف وكربلاء المقدسة .

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر في بيان مقتضب، إن “أربعة مدنيين لقوا مصرعهم وأصيب 61 نتيجة العاصفة الترابية في كربلاء المقدسة “.
وأضاف أن “مستشفيات المحافظة استقبلت المصابين وقدمت لهم العلاج اللازم”.
من جهتها، أكدت مديرية صحة محافظة النجف، وفاة شخص وإصابة 20 آخرين بسبب العواصف في المحافظة.
وذكرت المديرية في بيان أن “مستشفيات الحكيم والسجاد استقبلت 21 إصابة بعد العاصفة الترابية جراء سقوط جدران وسقوط نخلة على سيارة في العباسية” ٫ وأكدت “وفاة أحد المصابين في منطقة العباسية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *