أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد القوات الجوية للجيش الايراني : جهوزيتنا متكاملة للرد على اي تهديد او عدوان

قائد القوات الجوية للجيش الايراني : جهوزيتنا متكاملة للرد على اي تهديد او عدوان

أكد قائد القوة الجوية للجيش الايراني العميد طيار عزيز نصير زادة جهوزية القوات المسلحة للرد على اي تهديد ٫ مشددا علي ان الوعد الالهي بالنصر حتمي وحاسم وان العدو لن يحصد من وراء تبجحاته شيئا.

وخلال مراسم تقديم القائد الجديد لقاعدة “الشهيد نوجة” الجوية في همدان (غرب)، اشار العميد طيار نصير زادة الى دور هذه القاعدة في اعداد الطيارين الشباب وقال، ان تجهيز قواتنا المسلحة بقوة الايمان والتقوى والروح الجهادية مبعث حصانة امام الفتن والتهديدات وان الامل بالمستقبل هو الشرط اللازم لحركة البلاد النهضوية الى الامام.
وجرى في المراسم تكريم القائد السابق لقاعدة “الشهيد نوجة” الجوية العميد طيار زال بيكي وتقديم القائد الجديد للقاعدة العميد طيار “خدائي”.
واكد العميد طيار نصير زادة، ضرورة اليقظة امام احابيل الاعداء واضاف، ان العدو باستخدامه جميع الامكانيات ومنها الاجواء الافتراضية يسعى بتحليلاته المغرضة لتحجيم الحقائق والمنجزات الباهرة للثورة الاسلامية الا ان التزود بسلاح البصيرة والمعرفة الاعلامية سيحبط مخطط العدو هذا.
مشددا علي تلاحم وتضامن مجموعة القوات المسلحة من جيش وحرس ثوري وتعبئة وقوى امن داخلي تحت قيادة القائد العام للقوات المسلحة واضاف، ان القوات المسلحة لا تمتلك فقط الجهوزية للرد على اي تهديد بل لا تسمح ايضا للعدو بالتفكير حتى لحظة واحدة بالعدوان على حدود البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *