أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات الامنية تعتقل 17 عنصراً من داعش من فلول داعش في ناحية بعشيقة في الموصل

القوات الامنية تعتقل 17 عنصراً من داعش من فلول داعش في ناحية بعشيقة في الموصل

اعلنت وزارة الداخلية٬ الجمعة، عن اعتقال 17 عنصراً من فلول داعش شاركوا بالقتال ضد القوات الامنية في نينوى وتم اعتقال هؤلاء الارهابيين بناء على معلومات استخباراتية وعمليات تفتيش في قرى بناحية بعشيقة في الموصل .

يذكر ان القوات الامنية في محافظة نينوى تعلن بين فترة وأخرى عن اعتقال عناصر في “داعش” يختبئون بين المدنيين هربا من القوات الامنية التي تلاحقهم.
وقال المتحدث بأسم الوزارة اللواء سعد معن في بيان له إن “مديرية شرطة الحمدانية التابعة لقيادة شرطة محافظة نينوى وبناءً على معلومات إستخبارية دقيقة نفذت، امس، عملية أمنية في عدد من القرى التابعة لناحية بعشيقة، حيث أسفرت عن القاء القبض على ١٧ عنصرا من عصابات داعش الإرهابية بعد هروبهم من مناطق سكناهم الأصلية من مدينة الموصل وإستقرارهم في عدد من القرى التابعة لناحية بعشيقة خلال عمليات تحرير نينوى”.
واضاف معن، أنه “تم تدوين اعترافاتهم قضائياً وجاء فيها انهم شاركوا في القتال ضد قواتنا الأمنية خلال سيطرة عصابات داعش الإرهابية على مدينة الموصل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *