أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / القناص الامريكي الذي مارس قتل المدنيين في العراق .. يدهس حشدا من الامريكيين متوقعا انهم مسلمون

القناص الامريكي الذي مارس قتل المدنيين في العراق .. يدهس حشدا من الامريكيين متوقعا انهم مسلمون

اعتقد القنّاص الأمريكي السابق في العراق إيزايا جويل بيبلز الذي دهس حشدا من الامريكيين بسيارته في كاليفورنيا الأربعاء الماضي أن من دهسهم مسلمون، ويستحقون الدهس.

وقالت شرطة كاليفورنيا على “تويتر”: “ان إدارة الأمن العام تلقت أدلة تؤكد دافع الفعل الإجرامي… اختار الضحايا على أساس عرقهم وإيمانهم واعتقد أنهم مسلمون”.


القناص الامريكي إيزايا جويل بيبلز الذي قتل العشرات من المدنيين العراقيين اثناء الاحتلال الامريكي للعراق

وقال الشرطي فان نغو خلال مؤتمر صحفي: “هناك أدلة جديدة تفيد بأن بيبلز استهدف عمدا ضحاياه بسبب عرقهم ولقناعته بأنهم مسلمون”، فيما لم ترد أي تفاصيل حول جنسية الجرحى أو ديانتهم، لكن بينهم ثلاثة من أفراد عائلة واحدة هم والد وابنه وابنته.
وارتكب بيبلز البالغ 34 عاما جرم الدهس عمدا بسيارته حيث صدم حشدا من المارة في مدينة سانيفال بوادي السيليكون الأربعاء الماضي، مما أسفر عن إصابة ثمانية أشخاص نقل ستة منهم إلى المستشفى بمن فيهم طفلة في سن الـ13 بحالة حرجة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *