أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يحبط محاولة تفجير انتحاري جنوب الموصل

الحشد الشعبي يحبط محاولة تفجير انتحاري جنوب الموصل

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، الجمعة، عن أحباط هجوم انتحاري لتنظيم “داعش” في منطقة العبور جنوب الموصل.

وقال بيان لهياة الحشد الشعبي إن “انتحاريا ينتمي لتنظيم داعش الإرهابي حاول، مساء الجمعة، التسلل الى منطقة العبور جنوب الموصل قبل ان تقوم قوة خاصة من عمليات الحشد الشعبي في نينوى بنصب كمين له وقتله”.
وأضافت أن “القوة الخاصة من الحشد الشعبي اشتبكت مع قوة “داعشية” اخرى عقب مقتل الانتحاري”، مشيرة إلى أن “الجهد الاستخباري للحشد الشعبي لعب دورا كبيرا في احباط الهجوم الانتحاري الذي كان يستهدف اهالي المنطقة”.
يذكر ان القوات الامنية والحشد الشعبي تتمكن بين الحين والاخر من احباط عمليات انتحارية تقوم بها فلول داعش في بعض مناطق البلاد وخاصة التي تم تحريرها من سيطرته بهدف زعزعة الامن فيها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش السوري يقصف خطوط إمداد التنظيمات الإرهابية في ريفي حلب الغربي وإدلب الجنوبي والشرقي

كثفت وحدات الجيش السوري عمليات قصف محاور تحرك وخطوط إمداد التنظيمات الإرهابية في ريفي حلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *