أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / وزير الخارجية الايراني : اسرائيل والسعودية والامارات تسعى لتغيير النظام في ايران بمشاركة بولتن

وزير الخارجية الايراني : اسرائيل والسعودية والامارات تسعى لتغيير النظام في ايران بمشاركة بولتن

كشف وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف عن محاولات فريق “ب” الذي يضم بن سلمان وبن زايد وبولتن مستشار الامن القومي الامريكي لتغيير النظام في ايران ٫ مؤكدا ان مخطط الرئيس الامريكي بممارسة المزيد من الضغوط على ايران سياسة محكومة بالفشل .

جاء ذلك في مقابلة اجراها الوزير ظريف مع قناة “فوكس نيوز” الامريكية بثت منها مقتطفات مساء الجمعة ومن المقرر ان تبث كاملة يوم الاحد ، اكد خلالها الوزير ظريف ان مستشار الامن القومي في البيت والابيض والكيان الصهيوني والسعودية والامارات يسعون الى تغيير النظام في ايران .
واضاف ظريف : الجميع اظهروا بانهم يميلون الى توريط امريكا في حرب عسكرية مع ايران ، أنا لا اتوقع بان ترامب يريد مثل هذا الامر لانه نجح في معركة الرئاسة عبر شعاراته المناهضة للحرب وعدم اقحام امريكا في حرب اخرى ، ولكنني في نفس الوقت اعتقد بان سياسته بممارسة المزيد من الضغوط على ايران بهدف اركاعها هي ايضا سياسة محكومة بالفشل .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *