أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / تسجيل منسوب للرجل الثاني في نظام البعث البائد عزت الدوري يحي داعش والقاعدة في دليل اخر على تحالف ” البعث ” مع التنظيمات الارهابية

تسجيل منسوب للرجل الثاني في نظام البعث البائد عزت الدوري يحي داعش والقاعدة في دليل اخر على تحالف ” البعث ” مع التنظيمات الارهابية

نشر على الانترنت مساء اليوم السبت تسجيل صوتي منسوب الى الرجل الثاني في نظام صدام حسين عزة الدوري ، كشف حقيقة هوية تنظيم داعش الارهابي باعتبارها تنظيما يضم في قياداته ضباط من فلول نظام البعث البائد ، حيث حيا احد ابرز رموز نظام البعث البائد والمطلوب للقاء العراقي بارتكابه مجاز جماعية بحق مدنيين عراقيين ابان حكم البعث البائد ، تنظيمات ” داعش – الدولة الاسلامية” و”القاعدة” داعيا الى تجاوز الخلافات ومواصلة ما اسماه بالتحرير .

وجاء في التسجيل “حيا الله بعض مجاميع انصار السنة وفي طليعة هؤلاء جميعا ابطال وفرسان القاعدة والدولة الاسلامية فلهم منا تحية خاصة ملؤها الاعتزاز والتقدير والمحبة، تحية طيبة لقياداتهم التي اصدرت العفو العام عن كل من زلت قدمه وخان نفسه والله ووطنه ثم تاب الى الله”.
وحيا ايضا المتحدث الذي قدم نفسه على انه الدوري وكان يتحدث ببطء “جيش وفصائل الثورة، جيش رجال الطريقة النقشبندية، ومقاتلي الجيش الوطني الباسل، ومقاتلي القيادة العليا للجهاد والتحرير، ومقاتلي الجيش الاسلامي، ورجال كتائب ثورة العشرين الابطال، ومقاتلي جيش المجاهدين”.
وتابع “علينا ان نؤجل كل خلافاتنا مهما كان حجمها ونوعها وذلك لان هدف تحرير العراق اكبر من ذلك”.
واعتبر المتحدث في التسجيل المنسوب الى الدوري ان “يومي تحرير نينوى وصلاح الدين من اعظم ايام تاريخ العراق والعرب بعد ايام الفتح الاسلامي”.
وراى ان “نصف العراق قد تحرر وخرج من قبضة الاستعمار الصفوي البغيض”، وان “تحرير بغداد الحبيبة بات قوسين او ادنى”.
وكان الدوري المتواري عن الانظار اعلن في تسجيل مصور في بداية العام 2013 دعمه للمظاهرات التي كانت تعم المدن السنية وتهدف الى اسقاط حكومة رئيس الوزراء نوري المالكي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بغداد : قوات الشغب تعتدى وبوحشية على محتجين سلميين امام سفارة السويد كانوا ينددون بحرق القران الكريم

اقدمت قوات مكافحة الشغب في بغداد على الاعتداء وبوحشية على وقفة احتجاجية سليمة امام سفارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *