أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / حزب الله بدين جريمة النظام السعودي باعدام العشرات من المدنيين الشيعة ويعتبر دماءهم منارة للخلاص من النظام

حزب الله بدين جريمة النظام السعودي باعدام العشرات من المدنيين الشيعة ويعتبر دماءهم منارة للخلاص من النظام

دان حزب الله في بيان بشدة الجريمة البشعة التي ارتكبها النظام السعودي المجرم بحق العشرات من المدنينن الأبرياء الذين لم يرتكبوا ذنبا سوى المطالبة بحق الحرية والتعبير.

حزب الله اعرب عن تضامنه وتعاطفه الكبير مع ذوي الشهداء ويسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، ورأى ان هذه الدماء البريئة ستبقى منارة للشعب المظلوم تنير دربه وتعبّد طريقه للخلاص. وأكد أن سنّة الله في الذين خلوا النصر للمستضعفين وأن الظالمين إلى زوال.
واعتبر أن الولايات المتحدة الأميركية شريك أساسي لهذا النظام في مسؤوليته عن الجرائم البشعة التي ارتكبها منذ تأسيسه بقوة السيف والبطش والقتل والمجازر الجماعية في كل مكان، وهي المسؤولة عن حمايته ورعايته ودفع المجتمع الدولي إلى التغاضي عن جرائمه النكراء في سبيل الحفاظ على مصالحها في المال والنفط.
وطالب الحزب شعوب العالم والمنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية برفع الصوت والضغط على حكومات بلادها وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية لفضح هذا النظام القاتل والوحشي وكشف علاقاته ودوره في إنشاء المنظمات الإرهابية ودعمها ورعايتها.
واستنكر حزب الله الصمت العالمي المريب على الجرائم التي ارتكبها النظام السعودي وأدواته الوهّابية في مختلف انحاء العالم، ومنها الإعدامات الأخيرة، معتبرا أن السّكوت عن كل هذه الجرائم هو الذي يدفع هذا النظام لمواصلة إرهابه وجرائمه التي لا تقف عند أي حدود أو قيم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مشاهد تعرض للمرة الأولى توثق الضربة الصاروخية الإيرانية لقاعدة عين الأسد بعد اغتيال القائدين سليماني والمهندس

نشرت قناة “CBS news” الأمريكية، مشاهد تنشر للمرة الأولى توثق لحظة سقوط صواريخ إيرانية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *