أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي ردا على محاولات امريكا تصفير صادرات النفط : ليعلموا أنهم سيتلقون الرد المناسب على هذا العداء

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي ردا على محاولات امريكا تصفير صادرات النفط : ليعلموا أنهم سيتلقون الرد المناسب على هذا العداء

حذر قائد الثورة الإسلامية من محاولات الولايات المتحدة تصفير النفط الايراني ٫ وتواطؤ النظام السعودي والاماراتي مع الادارة الاميركية لتعويض النفط الايراني في اسواق النفط العالمية : ليعلموا أن هذا العداء لن يبقى دون رد وسيتلقون الرد على هذا العداء. الشعب الإيراني ليس شعباً يلتزم الصمت حيال عدائهم.

واكد اية الله خامنئي اثناء استقباله حشودا من العمال من مختلف انحاء ايران : ان العداء الامريكي لن يبقي دون جواب، وقال ان محاولاتهم ضد ايران لن تصل الي نتيجة، وان بامكاننا ان نصدر نفطنا بمقدار حاجتنا ومتي ما أردنا.
واضاف قائد الثورة الاسلامية : ” بالنسبة للحركة الامريكية الاخيرة، لن تحقق محاولاتهم شيئاً. نحن يمكننا تصدير نفطنا بالقدر الذي نحن بحاجته ونريده. هؤلاء ظنوا أنهم أغلقوا الطرق لكن الشعب والمسؤولين اذا نهضوا سيقومون بفتح الكثير من الطرق المغلقة “.
وتابع اية الله خامنئي ك ان اعداء الشعب والثورة العظيمة والجمهورية الاسلامية فشلوا مراراً واليوم يتعرضون لمختلف القضايا الاقتصادية ويقولون نريد اخضاع الشعب الايراني لكن ليعلموا أن الشعب الايراني لن يستسلم لهم ابداً.
يذكر ان وزير الخارجية الامريكي بومبيو فد كشف قبل يومين ان السعودية والامارات تعهدتا للادارة الامريكية بتعويض السوق العالمية بكل ما يحتاجه بدلا من النفط الايراني في خطوة تشكف تواطؤ ابوظبي والرياض مع الخطوات الامريكية المعادية لايران ومحاولات تصفير نفطها للضغط عليها للتخلي عن العداء لاسرائيل والكف عن تقديم الدعم للمقاومة الفلسطينية المقاومة في المنطقة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *