أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزيرة اسرائيلية تصف الجزائريين والمغاربة والتونسيين بانهم حمقى وجهلة ويستحقون الموت

وزيرة اسرائيلية تصف الجزائريين والمغاربة والتونسيين بانهم حمقى وجهلة ويستحقون الموت

ن قالت
وصفت وزيرة العدل في كيان الإحتلال الصهيوني، إيليت شاكيد، المغاربة والجزائريين والتونسيين بانهم ” جهلة وحمقى ويستحقون الموت” على حد زعمها ٫ في أحدث موقف عنصري لها تجاه العرب والمسلمين.

وقالت وزيرة العدل في الكيان الصهيوني إيليت شاكيد مساء الخميس 18 نيسان/أبريل الجاري أثناء لقائها مع منظمة “إيباك” في واشنطن بأن “المغاربة والجزائريين والتونسيين جهلة وحمقى ويستحقون الموت، وأضافت لدى الكيان الاسرائيلي خطة لتدمير هذه البلدان الثلاثة في وقت بحيث لن يبقى أحد منهم على قيد الحياة”.!!
ولم يكن هذا الموقف جديدا على إيليت شاكيد التي أثارت جدلا واسعا خلال الحملة الانتخابية للكيان الصهيوني، حيث أنتجت إشهارا “للفاشية” على شكل “عطر”.
وأشرفت شاكيد على تعيين ثلاثة قضاة محافظين في المحكمة العليا، كما أنها طالما انتقدت أثناء توليها وزارة العدل أداء المحكمة العليا في “الكيان الإسرائيلي” ووصفتها بأنها ليبرالية أكثر مما ينبغي وتتدخل في الكثير من القضايا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *