أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اليزابيث وارين السيناتور الامريكي تدعو الى البدء بعملية اقصاء الرئيس ترامب عن الرئاسة

اليزابيث وارين السيناتور الامريكي تدعو الى البدء بعملية اقصاء الرئيس ترامب عن الرئاسة

أعلنت السيناتورة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي إليزابيث وارين أن على الكونغرس أن يبدأ عملية إقصاء الرئيس دونالد ترامب عن الرئاسة بسبب ما جاء في تقرير المدعي روبرت مولر.

وكتبت وارين في حسابها على موقع “تويتر”، اليوم الجمعة أن “خطورة تلك التجاوزات تتطلب من المسؤولين المنتخبين عن الحزبين أن يتركوا الاعتبارات السياسية جانبا ويقوموا بواجبهم الدستوري”.
وتابعت: “ويعني ذلك أن مجلس النواب يجب أن يشرع في إجراءات الإقصاء ضد رئيس الولايات المتحدة”.
واتهمت وارين الرئيس بمحاولات لعرقلة تحقيق مولر في صلات ترامب المزعومة بروسيا وما يسمى “التدخل الروسي” في الانتخابات الأمريكية.
ويأتي ذلك بعد يوم من نشر تقرير مولر، الذي لم يتمكن من العثور على ما يثبت وجود أي تنسيق بين حملة ترامب والسلطات الروسية أثناء الحملة الانتخابية عام 2016، لكنه أشار إلى أن ترامب قام بـ “أعمال عديدة” كان من شأنها أن تؤثر على تحقيقات الأجهزة الأمنية.
وجدير بالذكر أن إليزابيث وارين قد أعلنت خوض السباق الانتخابي لتترشح عن حزبها في انتخابات الرئاسة عام 2020.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اطفاء الحريق الذي اندلع في رصيف ” ميناء الخفكة ” لتصدير النفط للسوق العالمية في البصرة

أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، باندلاع حريق في ميناء (الخفكة) بمحافظة البصرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *