أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شرطة الانبار تنفذ عمليات ضد داعش في الصحراء الغربية

شرطة الانبار تنفذ عمليات ضد داعش في الصحراء الغربية

اعلنت قيادة شرطة محافظة الأنبار بالعراق،الجمعة، عن تنفيذ عملية نوعية في الصحراء الغربية اسفرت عن حرق ثلاث عجلات لـ’داعش’ وتدمير مخابئ ومضافات للتنظيم.

وقالت القيادة في بيان إنه ’باشراف الفريق هادي رزيج كسار قائد شرطة الانبار وبقيادة اللواء الركن محمود الفلاحي قائد عمليات الانبار وباسناد ابطال طيران الجيش العراقي من ابطال الفوج التكتيكي وابطال الجيش العراقي بقوة محمولة جواً، تم تنفيذ عملية نوعية في الصحراء الغربية منطقة (الحسينيات + معيشر + عامج )’.
وأضاف أن ’العملية اسفرت عن حرق ثلاث عجلات مختلفة لعصابات داعش الارهابي وتدمير مخابئ ومضافات لهم تحت الارض بالاضافة الى الاستيلاء على بعض تجهيزاتهم التي يستخدمونها في عملياتهم الارهابية وكذلك القبض على اثنين من المطلوبين الارهابيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا… الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرها

قالت وزارة الخارجية القطرية، اليوم الثلاثاء، إن صاروخا فرنسي الصنع كان يملكه في السابق الجيش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *