أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء قاسم سليماني يتفقد متضرري السيول في خوزستان : العرب خيمتنا ونحن نعتز بهم وقائد الثورة مطلع على حجم الاضرار في المناطق المنكوبة بالسيول

اللواء قاسم سليماني يتفقد متضرري السيول في خوزستان : العرب خيمتنا ونحن نعتز بهم وقائد الثورة مطلع على حجم الاضرار في المناطق المنكوبة بالسيول

اكد قائد قوات ‘قدس’ التابعة لحرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني ان قائد الثورة الاسلامية مطلع على جميع مشاكل المناطق المنكوبة بالسيول، وان حرس الثورة والقوات المسلحة خادمة للشعب، وستبقى الى جانب منكوبي السيول حتى النهاية.

وفي تصريح ادلى به خلال زيارته التفقدية اليوم الجمعة لقرية ‘مزرعة 3’ التابعة لناحية شاوور بقضاء شوش في محافظة خوزستان جنوب غربي ايران، قال اللواء سليماني ان قائد الثورة الاسلامية مطلع على جميع مشاكل المناطق المنكوبة بالسيول.
وتابع اللواء سليماني الذي كان يتحدث مع منكوبي السيول باللغة العربية، ان الجميع من العرب واللر والكرد والبلوج والاتراك وسائر القوميات قد سارعوا الى دعم المنكوبين في محافظتي لرستان وخوزستان ونحن نفخر ونعتز بهم.
وقال اللواء سليماني : العرب خيمتنا ونحن نعتز بهم واضاف، اننا اخوة ايا كانت لغتنا ولهجتنا وسنكون الى جانب بعضنا بعضا.
واضاف، ان “داعش” والحرب ازمة الا ان السيول ليست ازمة وبالامكان معالجة المشاكل الناجمة عنها عبر تعبئة الامكانيات.
يذكر ان فيضانات انهر كرخة ودز وكارون ادت لغاية الان الى اجتياح السيول لاكثر من 270 قرية واكثر من 100 الف هكتار من الاراضي الزراعية في خوزستان والتاثير علي حياة نحو 400 الف شخص في المحافظة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الناطق باسم سرايا القدس: الساعات القادمة ستضيف عنوانًا جديدًا إلى سجل هزائم رئيس وزراء العدو

أكد الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فليسطين، مساء اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *