أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يعلن المباشرة في تطبيق الخطة الامنية الخاصة بالزيارة الشعبانية المليونية في كربلاء المقدسة

الحشد الشعبي يعلن المباشرة في تطبيق الخطة الامنية الخاصة بالزيارة الشعبانية المليونية في كربلاء المقدسة

أعلنت قيادة عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي، اليوم الجمعة، عن مباشرتها بتطبيق خطتها الامنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان المليونية ذكرى ولادة الغمام المهدي {ع} التي تصادف الاحد المقبل.

وقال قائد العمليات علي الحمداني في بيان لاعلام الحشد، ان “ألوية الحشد الشعبي باشرت اليوم بتنفيذ الخطة الامنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان في كربلاء المقدسة”، مبينا ان “الخطة شملت انتشار عناصر الحشد الشعبي المشتركة في الخطة التي اعدت مسبقا بالتنسيق مع الاجهزة الامنية في كربلاء والنجف وبابل والديوانية لتأمين اجواء الزيارة”.
واضاف ان “العنصر الاستخباراتي سيكون فاعلا بشكل كبير في هذه الزيارة للحفاظ على انسيابيتها وتفويت الفرصة على المتربصين بالامن”.
يشار الى ان ملايين الزوار من مختلف المحافظات ودول العالم تحي في كربلاء المقدسة ليلة الخامس عشر من شهر شعبان في كل عام ذكرى ولادة الامام المهدي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي: مؤتمر البحرين تطبيع عربي رسمي مع إسرائيل

اعتبرت حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية استضافة البحرين مؤتمر “السلام من أجل الازدهار” في إطار “صفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *