أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس السلطة القضائية في ايران : انزعاج او رضا الاميركيين لا تاثير لهما في الروح المعنوية للشعب الايراني

رئيس السلطة القضائية في ايران : انزعاج او رضا الاميركيين لا تاثير لهما في الروح المعنوية للشعب الايراني

قال رئيس السلطة القضائية آية الله ابراهيم رئيسي ٫ ان انزعاج او رضا الاميركيين لا تاثير لهما في الروح المعنوية للشعب الايراني وان شبابنا الثوري والابي سيزيل باقتداره وفي ظل التوكل على الباري تعالى جميع العقد والصعاب عن طريقه.

واضاف اية الله رئيسي مخاطبا الاميركيين، لا تتصوروا بانكم لو اغلقتم حساباتنا المصرفية ستتعطل اعمالنا اذ ان هذه البلاد وفي ظل الاستفادة من طاقاتها الوطنية العظيمة خاصة الكوادر البشرية الفاعلة ستسد جميع الثغرات بالتوكل على الباري تعالى وان ما يتبقى لاميركا ليس سوى الخزي والعار.
ونوه رئيس السلطة القضائية الايرانية الى المشاركة الفاعلة للقوات العسكرية من جيش وحرس ثوري الى جانب بعضها البعض لاغاثة منكوبي السيول الاخيرة في البلاد واضاف، في الوقت الذي ادرجت فيه اميركا الحرس الثوري في قائمة الارهاب فان هذا الحرس يبادر سريعا للوقوف في الصف الامامي لمواجهة الصعاب ومساعدة المواطنين المنكوبين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *