أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ارتفاع عدد شهداء الاعتداء الصاروخي الذي نفذه الارهابيون على سوق شعبي في حلب الى 11 شهيدا و11 جريحا

ارتفاع عدد شهداء الاعتداء الصاروخي الذي نفذه الارهابيون على سوق شعبي في حلب الى 11 شهيدا و11 جريحا

ارتفع عدد شهداء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية التي استهدفت المدنيين في شارع النيل وحي الخالدية بمدينة حلب اليوم إلى 11 شهيدا و11 جريحا.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب في تصريح، بأن عدد الشهداء ارتفع إلى 11 نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية المنتشرة بالريف الشمالي بالقذائف الصاروخية على المدنيين في شارع النيل وحي الخالدية بمدينة حلب حيث سقطت إحداها في سوق شعبي.
ولفت المصدر إلى أن “الاعتداءات تسببت أيضا بجرح 11 مدنيا تم إسعافهم إلى مشفى الجامعة ومشفى الرازي لتلقى العلاج”.
واعتدت المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حلب الشمالي في التاسع من الشهر الجاري بقذيفتين صاروخيتين على الأحياء السكنية في بلدة الزهراء ما أسفر عن وقوع أضرار مادية.
وتنتشر في عدد من مناطق ريف حلب الشمالي مجموعات إرهابية وتعتدي على القرى والبلدات بالقذائف المتنوعة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فلاديمير زيلينسكي مرشح الرئاسة في اوكرانيا يعلن تلقيه التهنئة بالفوز من الرئيس السابق وواشنطن تسارع الى تقديم التهنئة له

أعلن المرشح للانتخابات الرئاسية الأوكرانية، فلاديمير زيلينسكي زعيم ” حزب خادم الشعب “، أن منافسه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *